انغام الربيع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم عضو وترغب باالانضمام الي اسرة المنتدي فهذا شرفنا لنا
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

انغام الربيع


 
الرئيسيةالرئيسية  ..  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
سبحان الله وبحمده   سبحان الله العظيم


شاطر | 
 

 خذني معك .. من وين ما رحت .. وياك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسين الملحم
نائب المدير العام
نائب المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 514
نقاط : 9676
تاريخ التسجيل : 11/10/2009

مُساهمةموضوع: خذني معك .. من وين ما رحت .. وياك   الثلاثاء نوفمبر 17, 2009 5:58 am

خذني معك .. من وين ما رحت .. وياك

خذني بقلبك .. دام قلبي .. رهينك


صعبه ترى لو شفت .. وشلون ابسلاك


لو طفت هالعالم .. تراني سجينك


عذبتني .. واشقيت روح ٍ تمناك


لو ( الهوى ) ينطق .. وربي يدينك



مات الغلا .. ينزف على درب ذكراك


رغم الجفا .. لا زال .. يرجي حنينك


بعدك حياتي .. كلها ضيق .. وارباك


الواقع .. اللي .. ما تمناه .. عينك


كل المشاعر .. في غيابك .. تحراك


تصرخ عليك من الوله .. حيل .. وينك


مقدر على بـُـعدك .. حشى كيف فرقاك


هذي الحقيقة .. خلها .. في يقينك


ادري تساومني بروعة .. مزاياك


وتدري اضيع .. إليا بدالي .. جبينك


همك عذاب .. اللي نسى الناس .. لرضاك


وهمي اشوفك .. مهتني .. في سنينك


لو تطلب اسنين العمر .. من فداياك


سلمت لك عمري .. براحت .. يمينك


منك احتملت من الشقى فوق .. ما جاك


ذقت العناء والهم .. كني ..حزينك


يكفي .. دخيلك ( حس ) باللي ترجاك


لا عاش منهو .. يا حبيبي .. يهينك


تعبت مالي .. بالهوى غير .. دنياك


مديت لك يمناي .. عطني .. يدينك


اعاهدك .. ببقى على الحب .. منساك


عهد ٍ قطعته .. بين قلبي .. وبينك


ه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sh3bn34sh.ahlamountada.com/forum.htm
riva elkazazzi
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 189
نقاط : 9166
تاريخ التسجيل : 27/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: خذني معك .. من وين ما رحت .. وياك   الثلاثاء نوفمبر 17, 2009 6:56 am

مرحبا,
القصيده فعلا حلو يا ملحمي.

احبك ..من هنا..ل ارضك.
ياليتك ساكن ارضي
انا ما اقول ياحظك
ب حبك قت: يا حظي!

فديتك طولك و عرضك
احسك.. من هلي و عرضي
انا راضي ترى ف بعضك
واخذني كلي مو بعضي.


انا مو قادر: افضك:
يا سيرة حب ..ما تقضي
انا عايش على نبضك
حبيبي والعمر يمضي...



تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حسين الملحم
نائب المدير العام
نائب المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 514
نقاط : 9676
تاريخ التسجيل : 11/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: خذني معك .. من وين ما رحت .. وياك   الثلاثاء نوفمبر 17, 2009 7:19 pm

اتجمد كل شيء فيني ومابعرف كيف كتبت تحياتي الك


ه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sh3bn34sh.ahlamountada.com/forum.htm
riva elkazazzi
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 189
نقاط : 9166
تاريخ التسجيل : 27/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: خذني معك .. من وين ما رحت .. وياك   الأربعاء نوفمبر 18, 2009 7:05 am

مرحبا,
لا.لا تجمد..سلامه قلبك.

شكرا يا ملحمي...

تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
elegant girl
نائب المدير العام
نائب المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 494
نقاط : 9563
تاريخ التسجيل : 24/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: خذني معك .. من وين ما رحت .. وياك   الجمعة نوفمبر 20, 2009 1:02 am

مممممممممممم

حلو

يسلم الفن

ننتظر جديدك


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
haitham
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

عدد المساهمات : 214
نقاط : 9139
تاريخ التسجيل : 23/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: خذني معك .. من وين ما رحت .. وياك   الجمعة نوفمبر 20, 2009 11:16 pm

خذني معك .. من وين ما رحت .. وياك

خذني بقلبك .. دام قلبي .. رهينك


صعبه ترى لو شفت .. وشلون ابسلاك


لو طفت هالعالم .. تراني سجينك

الله عليك يا ملحم مشكور حبي مشكور تقبل ارق التحيات الحارة من قلبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حسين الملحم
نائب المدير العام
نائب المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 514
نقاط : 9676
تاريخ التسجيل : 11/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: خذني معك .. من وين ما رحت .. وياك   الجمعة نوفمبر 20, 2009 11:48 pm

يسلملي قلبك ياامير على طول بصمتك في صفحتي الها طعم غير ونكهة كلها حب وحنان


تحياتي الك


ه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sh3bn34sh.ahlamountada.com/forum.htm
عاشقة الورد
مشرف سابق
مشرف سابق
avatar

عدد المساهمات : 164
نقاط : 9159
تاريخ التسجيل : 08/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: خذني معك .. من وين ما رحت .. وياك   السبت نوفمبر 21, 2009 12:20 am

فليسامحني هيثم على اقتباس كلمته :

ليس الحب أن تبقى مع من تحب و لكن

الحب أن تثق إنك فى قلب من تحب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sh3bn34sh.ahlamountada.com
حسين الملحم
نائب المدير العام
نائب المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 514
نقاط : 9676
تاريخ التسجيل : 11/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: خذني معك .. من وين ما رحت .. وياك   السبت نوفمبر 21, 2009 12:28 am

هلا عاشقة الورد الك وحشه والله الله اعلم مافي القلوب وماودي اخذ المثل الي يقول البعيد عن العين بعيد عن القلب



تحياتي الك وانا اعتز بردك واعترف انك اخبر مني


ه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sh3bn34sh.ahlamountada.com/forum.htm
عاشقة الورد
مشرف سابق
مشرف سابق
avatar

عدد المساهمات : 164
نقاط : 9159
تاريخ التسجيل : 08/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: خذني معك .. من وين ما رحت .. وياك   السبت نوفمبر 21, 2009 12:50 am

شعور متبادل حسين

و البعيد عن العين بعيد من الفكر ولكنه في القلب... أي أن الذي لا نراه قد لا نذكره ولكن تظل مكانته في قلوبنا محفوظه ...



إذا العين لا تراك فالقلب لن ينساك

فشكرا على كلماتك الرقيقة دمت لنا سالماً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sh3bn34sh.ahlamountada.com
 
خذني معك .. من وين ما رحت .. وياك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
انغام الربيع :: منتديات الادب العربي والشعر والخواطر :: الشعر والخواطر-
انتقل الى: